أهداف البرنامج:

في نهاية البرنامج التدريبي يكون المشاركين قادرين على:

*تحسين الأداء التصميمي والتسويقي لديهم والترويج لمنتجاتهم وخدماتهم من خلال دمج عالم تكنولوجيا المعلومات وعالم التسويق

*معرفة  أهم المهارات الحاسوبية وكذلك مهارات التصميم وإنتاج التصاميم البصرية المتنوعة. 

*مهارة التعامل مع مختلف وسائط ومواقع التواصل الاجتماعي. تم تصميم البرنامج 

*إتقانهم للمهارات التجارية وامتلاكهم المعرفة بأحدث مفاهيم التصميم والتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

*تمكينهم من الوصول إلى العملاء المستهدفين من خلال إنشاء التصاميم البصرية المتقدمة وإنشاء الصور المتحركة وعرضها من خلال شبكات ووسائل التواصل الاجتماعي وشبكة الانترنت لجذب العملاء.

*تطوير العلاقة مع الزبائن بشكل كبير ، وتوسيع قاعدة العملاء.

الفئة المستهدفة:

جميع المهتمين بتطوير مهاراتهم في مجال التصاميم.

مخرجات الدورة

تمكين المشاركين من تطوير مشاريع وحملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، تحسين استراتيجيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتأكد من أن استراتيجيات التسويق تصل إلى السوق المستهدفة.
مساعدة المشاركين على الوصول إلى العملاء المستهدفين من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وشبكة الانترنت، والتفاعل المستمر وتحسين التواصل مع العملاء وتطوير العلاقة مع الزبائن بشكل كبير وجذب العملاء الجدد وتوسيع قاعدة العملاء.
تمكين المشاركين من تنظيم طرق تكنولوجيا الاتصالات الحديثة وتحديد أخطاء التسويق الإلكتروني المكلفة والابتعاد عنها.

مدة البرنامج:

6 أيام.

جميع الحقوق محفوظة

2020© مجموعة أبعاد المعرفة

الموقع بدعم من سمارت ميديا

 00966532531000

×