تخطيط وتطوير وتنفيذ استراتيجيات العلاقات العامة.
إدارة الاستفسارات من وسائل الإعلام والأفراد ومنظمات أخرى.
البحث وكتابة وتوزيع النشرات الصحفية على وسائل الإعلام المستهدفة.
تخطيط استراتيجيات وحملات الدعاية.
تنظيم الفعاليات بما في ذلك المؤتمرات الصحفية والمعارض والأيام المفتوحة والجولات الصحفية.
إدارة المحتوى ومشاركته مع المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter وFacebook.
إدارة جانب العلاقات العامة في حالة أزمة محتملة.
إنشاء وإدارة الكتيبات والنشرات البريدية المباشرة ومقاطع الفيديو الترويجية والصور الفوتوغرافية وما إلى ذلك.
تحليل التغطية الإعلامية.
توزيع المعلومات حول الفرص الترويجية الجديدة والحملات الحالية للعلاقات العامة.
التحدث في المقابلات والمؤتمرات الصحفية والعروض التقديمية.
للموظفين الحاليين والجدد في إدارة العلاقات العامة والمبيعات والتسويق، وأيضاً لكل المديرين والمشرفين والإداريين الذين سيستفيدون من تطوير مهاراتهم في إدارة العلاقات العامة.
مفهوم إدارة العلاقات العامة.
أهمية إدارة العلاقات العامة.
مسؤوليات إدارة العلاقات العامة تجاه المجتمع.
مسؤوليات إدارة العلاقات العامة تجاه العملاء.
البروتوكول، والمراسم، والتشريفات.
التحليل الموقفي.
وضع الأهداف.
اختيار الجمهور المستهدف.
الخطة التنفيذية.
مفهوم مؤشرات قياس الأداء في العلاقات العامة.
أهمية مؤشرات قياس الأداء في العلاقات العامة.
تصميم مؤشرات أداء في العلاقات العامة.
أهمية الإبداع في إدارة العلاقات العامة.
عرض أفضل الممارسات في إدارة العلاقات العامة.